الثورة الصناعية الرابعة Secrets

Wiki Article



لِهَذَا إِيجَابِيَّاتٌ مِنْهَا تَسْرِيعُ مُعَدَّلاتِ النُّمُوِّ الاقْتِصَادِيِّ، تَخْفِيضُ التَّكَالِيفِ وَتَحْسِينُ الْجَوْدَةِ، وَكَذَا تَقْدِيمُ خدْمَاتٍ أَوْسَعَ لِلنَّاسِ.

استخدامُك هذا الموقع هو موافقةٌ على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. ويكيبيديا ® هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة ويكيميديا، وهي منظمة غير ربحية.

ولكن، وكما يعد الذكاء الاصطناعي بإدخال تحسينات كبيرة في حياتنا اليومية، فإن لديه أيضا القدرة على إحداث أضرار كبيرة، وعلى سبيل المثال، قد تؤدي التحيزات في بناء الخوارزميات ضد الأقليات أو جنسيات معينة أو أتباع ديانات معينة في الخوارزميات إلى حرمان هؤلاء من الوظائف أو التأمين الصحي، وهناك بالفعل تحذيرات من أن وضع التعرف على الوجه في الطائرات العسكرية بدون طيار يمكن أن يخلق آلات قتل مستقلة ضد بعض بني البشر.

I do think the long run advancement of AI will probably be divided into two levels. The very first phase is that all industries will try and utilize the engineering.

اعتمادنا الأساسِ في نشاطنا الاقتصادي على المنصات الرقمية، يزيد من فقدان فرص العمل

التربية والتعليم بسلطنة عمان، ونرجو منكم المتابعة باستمرار للحصول على المزيد.

وزراء ومسؤولون حكوميون يشددون على تبني تقنيات النمو والابتكار وفتح أبواب التأهيل والتدريب للكوادر الوطنية

IT safety challenges, which are considerably aggravated with the inherent must open up up Earlier closed generation shops

لصناعة السفر والسياحة أهميّة هائلة في الازدهار الاقتصادي والاجتماعي، فهي تنشئ فرص عمل، وتوفِّر وظيفة فريدة للمرأة وللأقليّات والشبان أيضاً، وهي عنصر أساسي في إجمالي الناتج المحلي، تعتمد عليه الدول.

وسيتوقع تطبيق آخر حالة الطقس أو أسعار المنازل في مكان ما أو أسعار الأسهم، بل وستقوم المكائن الذكية بالعزف على الموسيقى وكتابة الروايات ورسم اللوحات الفنية، ومكائن أخرى ستقوم بأعمال البناء وفق خرائط معينة بسرعة أكبر ودقة أفضل مما يقوم به الإنسان.

مراكز ومبادرات منشورات بوابات وأدوات تفاعلية موارد رئيسية

وسوف يؤدي إلى ارتفاع عدد المستخدمين، وبالتالي إلى المزيد من البيانات التي تحسن بدورها نظام الذكاء الاصطناعي.

The food business involves Increasingly more stability and transparency and entire documentation is required. نور This new technological innovation is used being a tracking system along with the selection of human information and products details.[55]

The technical foundations on which sensible factories are based mostly are cyber-Actual physical units that talk to each other utilizing the net of Issues and Companies.

Report this wiki page